السبت، 12 نوفمبر 2016

(مبروك يا " ترامب " وماذا بعد ؟!..)






لا شيء يدعوا لتفاءل وسط هذا العالم المضطرب مرورًا بالحروب وقتل الأبرياء وتشريد الأمنين من أوطانهم وزاد الطين بله الأوضاع الاقتصادية العالمية البائسة .
لقد فشل السياسيون من معالجة القضايا الشائكة وأصبحوا يتسابقون على ملذاتهم ومنافعهم الخاصة وتركوا الشعوب المظلومة تدفع ثمن باهظ .

ماذا بعد سيقدمه  "ترامب" لبلد يعد هو شرطي العالم  عن تلك الأوضاع الاقتصادية المعقدة التي أصابت العالم وتلك الحروب التي أنهكت الشرق الأوسط لرجل مبدع في تجارة العقار جل ثقافته بين الليالي الحمراء ومعلم " فتوة" في المصارعة الحرة .
من المفارقات التعيسة "لترامب" سيدة امريكا الاولى تظهر على غلاف مجلة امريكية وهي عارية وهو أول حدث تاريخي لزوجة رئيس أمريكي تتصور وهي عارية يسجلها التاريخ السيدة الأولى لناخب الامريكي أنعم وأكرم ..!
الحياة كلها تجارب فما الضير من تجربة "ترامب" لربما أخرج لنا فلم اباحي عن العلاقة الشاذة بين الروس والفرس وكشف الستار عن العشق الممنوع لــُعمان مع الحوثيين ..!
بالتأكيد سيحدثنا "ترامب" عن مجنون مصر وسر غرامه مع الثلاجة وقصة تغزله مع "بوتين" حتى ان الرجل يلمح بل يتفوه لشعب المصري ان غابت شمسه غابت شمس مصر فهذا الرجل داهية وفلته خاصة وهو يشرب الماء من الثلاجة لمدة عشر سنوات دون طعام لله دره من صعلوك مكافح ..!
"ترامب" رجل صريح يقدم لك فلم اباحي من الدرجة الاولى بطولته اسرائيل عكس الرؤساء الآخرين الذين توالوا على البيت الأبيض من اخراج مسلسل مكسيكي ممل بحلقاته بين تحويلات وممرات وأنفاق حتى تصل إلى نهاية خارطة الطريق علامة شعارها 010)) .
هل سنشاهد فتوة "ترامب" تخلع لسان ببغاء حزب الشيطان من زغاليله أم مجرد ثرثرة واستعراض بالعضلات ..!
لماذا تخشى إيران من "ترامب" هل لأنه سيعيد ترتيب خريطة "اوباما"..!


طلال الفقير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق