الأحد، 23 أكتوبر 2016

أهلا بكم بالمسلسل الأمريكي ذو النمط المكسيكي (أسطورة القاعد)..






(تفجير برجي نيويورك والهجوم على مبنى البنتاجون)


كان حديثـــًا وديـــــًا عندما كنت خارج الوطن مع شاب أمريكي يقول أنتم عاطفيون جدًا فقلت نعم ولم نكن كما ذوي عقول باردة مثلكم تتصف بانتزاع الرحمة والعاطفة والدوران فقط حول المصالح المادية ! ..

سيد (جورج) ..

أين هو عقلك البارد الذي يخلوا من المشاعر ويحكم على الأمور بمنطقية مجردة عن مطالبة حكومتك والذي دعمتها بصوتك وأوصلتها إلى سدة الرئاسة بتصويتك عن إبراز الأدلة التي تثبت استشهاد ابن لادن وتراقصتم بالطرقات وبين الأزقة وشربتم نخب مصرعه في حفلات صاخبة حتى طلوع الصبح بمجرد نشر خبر استشهاد العدو الأول لحكومتك بعد الحرب الباردة خلال هذا العصر وبغياب العقل والمنطق لشعب سادة هذا العالم أين هو المنطق والعقل بمقتل رجل دوخ أمريكا والعالم معه لينتهي من خلال أربعين دقيقة أم لأفلام هوليود اختلطت بالواقع ولم نعد نميز بينهما ! ..

أيها الأمريكي أنا رجل عربي قادم من الصحراء معي أسئلة أريد إجابة منك تشفي غليلي وحتى تقنعني بعقلي المتواضع أمام ملكتكم الفكرية بأن أمريكا فعل ٍ قتلت عدوها الأول كما هي رواية إدارتكم المعلنة ! .


س من المعروف أنه عندما وقعت أحداث سبتمبر أرسل بيان من أسامة بن لادن إلى قناة الجزيرة ينفي فيه مسؤوليته عن الأحداث (سبتمبر) ويقول بالنص أنا (لم أمر فيها وهي لم تسئني) وعرضت القناة بيان أسامه بن لادن على شاشات التلفاز وبتوقيعه الشهير الذي يأخذ شكل رشاش (الكلاشنكوف) ؟! ..

س عندما أعلنت حكومتكم قوائم الركاب والمسافرين على الرحلات التي وقع عن طريق العمليات الانتحارية تضمنت أسماء عربية أي ركاب عرب ولكن العجيب قبلها باثني عشر ساعة كانت القوائم منشورة بواسطة وكالات الطيران لم يذكر من ضمنها اسم لراكب عربي واحد ؟!

س من بين الذين ذكروا من تلك الفترة وجد منهم من هو متوفى يرحمه الله قبل الإحداث كلها ومنهم من وجد خارج أمريكا وقت الحدث ؟!

س لقد خرجت علينا حكومتكم العبقرية إن تعرض علينا جزء من جوازاتهم المحترقة وسط ملايين أطنان الركام والحطام بينما عجزت عن إيجاد الصناديق السوداء لطائراتكم المنكوبة ؟!

س عرضت حكومتكم ما قالت انه وصايا لانتحاريين وجدت بسيارة مستأجرة بجانب المطار الذي أقلعت منه ولأسف فيما يبدوا إن الترجمة لديهم ضعيفة لان النص العربي الذي عرض لا يحتوي على أي إشارة إنهم مقدمون على موت بالجو وخطف طائرة وإنما يتحدثون عن غنائم وكيفية التصرف فيها فكيف تفسر هذا اللغز يا سيد جورج بحكم ملكتكم الفكرية عن قوم مقبلون على الموت ولن يعودوا لحياة حتى يقتسموا الغنائم هل هناك خطاء في الترجمة واختيرت من وثائق جماعات إسلامية عن طريق الخطاء بسبب ضعف الترجمة ؟!

س عندما طلبت نقابة المهندسين الأمريكان تحليل حطام العمارة (مركز التجارة العالمي) من أجل معرفة كيفية انهيار هذا المبنى الضخم الذي صمم لأجل ارتطامات اشد من هذا الارتطام رفض رئيسك جورج الصغير بزعم احترام ذكرى رفات الذين قضوا وتم أزالت الحطام خلال ثلاثة أشهر فقط ورفض طلب الجمعية ؟!

س سأقدم لديك معلومة علمية لديك من إن صلب الفولاذ لا يسيح ألا على درجة 1100 مئوية والكيروسين اشد درجة حرارة له 700 درجة مئوية فمن أين أتت 400 درجة مئوية إضافية التي سببت انهيار المبنى ؟!

س إن المبنى لو سلمنا جدلا إن سبب انهياره هو قوة الارتطام والحمل الزائد فلماذا لم يقع كسقوط الشجرة عندما يضربه الفأس وإنما انهار على شكل الكعكة وهذا يقودنا إلى تفسير آخر مقنع إن المبنى فجر من أساسياته ويؤكد ذلك شهادات موثقه من مواطنين أمريكان من إنهم سمعوا أصوات تفجيرات صغيرة قبل الارتطام بلحظات قصيرة ولو دخلت (اليوتوب) لوجدت هناك تسجيلات مبطئة توضح ذلك ؟!

س زعموا حكومتك إن الطيارين الانتحاريين إنهم عرب قد درسوا بمدارس طيران في وطنك ولكن يا لي السخف والاستخفاف بعقول الناس ألا تعلم إنها مدارس صغيرة بحجم السيارة العادية فكيف استطاعوا بقدرة قادر إن يقودوا طائرات ضخمة من نوع (بوينج) وأسأل الطيارين عبر الخطوط المدنية يخبرونك الفرق بينهما في قيادتهما رغم إن هناك منهم من يجتاز اختبار قيادة تلك الطائرات الصغيرة التي تشبه لعب الأطفال فما بالك بطائرات عملاقة ؟!

س هناك تصوير مبطئ جدًا على (اليوتوب) وجد إن هناك لأحدى الطائرات قبل ارتطامها في المبنى كان يحلق خلفها جسم طائر اسود غريب غير معروف بمراجع أنواع الطائرات وعندما حسبت سرعته بعد تبطئت اللقطات وجد إنه يسير بخمس أضعاف سرعة الصوت فما هي هذه الداهية ؟!

س لقد شهد أبو محمد عطا المحامي المصري المعروف في مكالمة سريعة ومضطربة إن ابنه اتصل فيه بعد يومين من وقوع الإحداث واخبره انه اختطفوه وبعد ذلك اختفت الاتصالات ففيما بينهما ولكن مما يبدوا انه تم تصفيته حتى يموت السر معه ؟!

س البرج الصغير والذي يقع بين البرجين التوأمين بعد إن انهارت انهار هو أيضا بدون إن يقع عليه ضغط أو حطام فما هو السبب أيها الأمريكي العبقري ؟!

س عندما سأل (بوش) الأصغر في إحدى المؤتمرات أين كنت في إحداث (سبتمبر) قال هذا العبقري انه كان في مزرعته يرعى الأبقار ولكن عندما نعود لتلك الفترة قيل رسميـــًا أنه كان في مدرسة لأطفال وعلى ما أظن في (نيوجيرسي) وليس (تكساس) التي تقع مزرعته فيها وكان يقرءا كتاب عن جدته العنزة وبأسلوب شيطاني حيث كان الكتاب مقلوب بين يداه ؟!

س التسجيلات التي بثت عن أناس يتصلون (911) وهم في الجو فكيف يتصل أناس محلقون بالجو على أنهم مختطفون ويتصلون بطوارئ على الأرض أما هناك بوليس جوي ويرسل في حالة الطوارئ ربما عبقريتكم وصلت إلى الكواكب لا نستطيع استيعابها ؟!

س الحطام الذي عرض لطائرة قيل أنها كان الركاب ذوي الشجاعة والوطنية بمقاومة الخاطفين حتى أسقطوها في ولاية (بنسلفانيا) كانت في طريقها لبيت الأبيض كما زعموا تبين إنها مجرد قمامة مشتعل فيها النار ولم يسمح لصحافة الوصول لها وحتى وهي قمامة لأن كما هو معروف علميـــًا إن الطائرة إذا تحطمت تتناثر أجزائها في مربع يصل إلى عشرة أميال ؟!

س حدثني عن الرسائل التي أرسلتها شبكة إسرائيلية لهاتف الجوال لمشتركيها من اليهود داخل (نيويورك) تحذرهم بهذا النص (اجتنبوا الأماكن العالية قبل وقوع الأحداث بيومين (فما تفسير ذلك ؟!

س فسر لنا أيها الأمريكي الجهبذ عن الذين قبض عليهم من (الموساد) الإسرائيلي ويصورون الحدث قبل إن يقع حيث ركزوا كمراتهم على الأبراج قبل وقوع الحدث بساعتين أو ثلاث وعند ساعة الصفر كانوا يصورون ويكادون إن يطيروا من الفرح وتم القبض عليهم من طرف شرطة نيويورك وأطلق سراحهم بأمر السلطات الفيدرالية (الاتحادية) خلال أربع وعشرون ساعة ؟!

س ونبتدئ بالمرحلة التي سبقت سبتمبر ظهرت علينا مجموعة من تسجيلات الفيديو التي تم عرضها بواسطة قناة الجزيرة حصريــــًا وكانت ذات مستوى جودة عالي حتى ظننت إنها سجلت بأسلوب الجزيرة نفسها أو في قاعدة السيلية في قطر ولا يخفى علينا إن هذه التقنيات لا توجد عند أناس مطاردين بين كهوف الجبال والأودية والشعاب ؟!

س تحدثت وسائل الإعلام لديكم إن التقنيين في (هوليود) يستطيعون تركيب خطاب لأي شخص بتركيب الحروف الهجائية على ما يريدون حتى إنهم يستطيعون بصناعة خطاب بمعاني جديدة غير الذي سجلت فيه ؟!

س  )بوش) الأصغر عرض بتسجيل لضيف بن لادن الشهير وكان شريطـــًا واضح الفبركة فيه لدرجة تعيسة حيث إن ابن لادن المزعوم بذلك الشريط في إحدى زوايا اللقطات كان سمين جدًا من جهة الحنك والرقبة ويا لي العجب يرتدي خاتم ذهبي فهذا محرم بالشريعة لإسلامية لرجل مجاهد ويملك ثروة هائلة فما هي تلك المفارقة العجيبة رغم إن هذا الشريط استخدم كدليل إدانة لهجوم على أفغانستان ؟!

س اعتقد لديك ثقافة عن سجل (بوش) الصغير بكذبه عندما غزى العراق واتهم دولة تنزانيا الإفريقية بأن تمد له (اليورنيوم) واستخدم أدلة مفبركة وكانت فضيحة بجلاجل يعرفها من كان متابع دقيق لتلك الإخبار ؟!

س هناك شغف بمعرفة سبب وجود عائلة بن لادن في إيران منذ قبل عشر سنوات عندما لجئوا مع سليمان ابوغيث كويتي الجنسية والذي كان الناطق الرسمي للقاعدة بعد قصف (تورى بورا) الذي كاد إن يكون قصف نووي ورفضت تسليهم لسعودية وأنت تعلم لولا الدعم الإيراني لأمريكا في غزو العراق وأفغانستان لما استطاعت أمريكا إن تحتل هذين البلدين باعتراف المسئولين الإيرانيين بذلك فلماذا لم تضغط أمريكا عليهم وتستلحق عائلة بن لادن وتأخذ إفادتهم لأن هم آخر من قابل أسامة بن لادن ؟!

س معتقلين (جونتوناما) لو إن الإدارة الأمريكية ليس لديها شي تخفيه فلماذا لم تعرضهم على المحاكمات المدنية وتبث اعترافاتهم إن كانوا مذنبين أليست أمريكا بلاد الحرية وما هو السبب في إن المعتقلين تسربت إنباء أنهم حاول بعضهم الانتحار بل هناك سجلت حالات انتحار ولا ندري هل هو انتحار أم نحر وما خفي كان أعظم ولماذا تم وضعهم بجزر نائية بعيدة كل البعد عن وسائل الحضارة زاعمين إن السبب تطبيق قوانين الحرب على أفراد أساس ٍ لا ينتمون إلى دولة وحتى لو طبقت القوانين فأنها لم تطبق الحد الأدنى منها فما هو السر الذي كان يخفيه بوش الأصغر ولا يريد الإعلام إن يصل إليه ؟!

س آخر تسجيل صوتي في نظري انه مزعوم كان في عام 2004 م وهناك انقطاع منذ ذلك التاريخ حتى خرج علينا (اوباما) يعلن إسدال الستار على هذه المهزلة التي استمرت عشرة أعوام من خلال 45 دقيقة وبعد وقوع مئات الآلف الضحايا في أفغانستان والعراق وبكل بساطه وسهولة أين هو العقل والمنطق ؟!


أخيرًا يا عزيزي  )جورج ) قد تكون الحقيقة أغرب من الخيال إن أجبتني إجابات مقنعه إن ترسل لصديقك الإعرابي الذي يسكن في الصحراء عبر بريده الكتروني فأنني متشوق جدًا لإجابات مقنعه من عقليتكم النورانية ! ! ...

t._m@hotmail.com




Good bye


إن انشقاق أسامة بن لادن عن طاعة ولي الأمر وعدم الإذعان لنصح العلماء أصبح ألعوبة بين اليهودية والصفوية تحت أجندة غامضة المعالم رسمت معالمها بأيدي خفية وأصبح بريق القاعدة أسطورة يصفق لها المنخدعين جذبهم العاطفة الهوجاء وأضاعوا معالم الطريق ! ..

همسه قال تعالى:
) وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال) وقال تعالى :(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏)




طلال  الفقير


1432هـ/8/6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق