الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

قبيلتنا العظيمة ..!







لا تظلموا القبيلة أيها القوم ما زال في الوقت متسع لتحرير فلسطين الحبيبة بقبيلتنا العظيمة وسنكسر أقوى قوى الشر ولكن بعد اعادة ترتيب نتائج حمض )DNA (وتسوية الخلافات العنقودية فيما بيننا والسباق المسلح على الكرسي النووي .
فالعالم تحركه قوى الشر فهاهي الشام تبكي وعلى صدآها تنوح بغداد وصنعاء تنادينا لنجدتها من براثن أحفاد العلقم وليبيا دنس ترابها الخوارج وعاثوا فيها فسادًا ..!
ونحن ما زلنا نتسابق عبر قنواتنا الفاخرة على أعظم قصيدة تمدح أمجادنا الغابرة لقبيلتنا العظيمة نتصنع الكرم ونتقمص أدوار الشجاعة والبطولة وفي الشام والعراق نتسابق لتحطيم الرقم القياسي للهروب الى أرض الأمان وعندما تحط اقدامنا المقدستان بعنفوان القبيلة نسرد بطولاتنا وتضحياتنا المتسلسلة وكأنك تشاهد مسلسل درامي أجهد فيه المخرج نفسه من اخراج جوانب عديدة من الاثارة والعنف ..!
نحن لا نستحي نمدح وفق العملة لمن يعطينا ونجامل من اجل علاقاتنا حتى بتنا نشاهد جيوش من "المستشيخين " واصبحنا مجتمع غارق بالنفاق نصفق حسب اهوائنا نتناسى المحتاجين من أبناء جلدتنا والأرامل والايتام لأن هؤلاء لا يصنعوننا ابطال أمام الدراما وفن الاخراج عبر الشاشة الصغيرة وأصبحت أفكارنا معلبة سبق وان قام بتفصليها تاجر ليس له علاقة بأصولنا العربية ولكنه بارع بالعزف على وتر القبيلة الذي أطرب الكثير وجعلهم يغردون خارج ثقافتنا الاسلامية .
فهل سنحمي أوطاننا العربية وقيمنا الاسلامية بقبيلتنا العظيمة يا ترى ؟!..



طلال الفقير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق